حوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا (أسماء)

سمر مكي 

 

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال اتجاه قنا بمركز أبوتشت، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين في محافظة أسوان.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” محمد سراج الدين محمود، 44 عامًا، اشتباه نزيف داخلي، وحامد عبدالنبي حامد، 35 عامًا، كسر بالضلوع، وفاطمة عاطف حماد، 15 عامًا، اشتباه كسور بالضلوع، ومها سراج الدين محمود، 24 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكي رقم “6284 ص س أ” الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال أبوتشت اتجاه قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق كانت قد عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على رضيعة عمرها يومًا واحدًا مجهولة النسب، أسفل كوبري السبع عيون، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على رضيعة مجهولة النسب ملقاة أسفل كوبري السبع عيون بمركز قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص العثور على رضيعة ملفوفة بقطعة قماش حديثة الولادة، تبلغ من العمر يومًا واحدًا ملقاة أسفل كوبري السبع عيون، تم نقلها إلى مستشفى قوص المركزي للإطمئنان على حالتها الصحية تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى