حوادثمحافظات

بعد غرقه منذ 10 أيام.. انتشال جثة شهيد “العزازية” من نيل قنا

سمر مكي

انتشل أهالي العزازية بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، جثة الشاب الذي لقي مصرعه غرقًا منذ 10 أيام أثناء الاستحمام بنهر النيل، وبعد معاناة في عملية البحث عليه، ظهرت الجثة فجأة تطفو على سطح المياه بجوار مرشح دشنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب غريق تطفو على سطح المياه، بجوار المرشح في مركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

انتشال جثة شهيد الغرق بدشنا 

وبعد الفحص تبين أن الجثة للشاب ” محمد حسن محمود السمان”،25 عامًا، شهيد الغرق بمنطقة العزازية في دشنا، والذي لقي مصرعه منذ 10 أيام أثناء الاستحمام بنهر النيل هربًا من درجة الحرارة، تم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة.

العثور على جثة شهيد الغرق في دشنا 

وكانت عائلته قد قدمت العديد من الاستغاثات للمساعدة في انتشال جثة نجلهم بعد مرور أيام عديدة على غرقه، إضافة إلى دورهم الذي كانوا يتقاسمون ورديات للبحث عنه، وتواجدهم بمختلف الأماكن على مستوى المحافظة أملًا في العثور عليه لدفنه إلى مثواه الأخير.

بعد 10 أيام من غرقة انتشال جثة شهيد دشنا

يُذكر أن الشاب شهيد الغرق كان قادمًا من عمله بقرية المراشدة متجهًا إلى منزله بمركز دشنا مستقلًا العبارة وأثناء سيره شعر بحرارة الجو وكونه متمكن في السباحة قفز في مياه نهر النيل الاستحمام، وبعد دقائق شعر بالتعب وظل يستغيث لإنقاذه لكن قضاء نفذ ولقي مصرعه واختفت جثته حتى تم العثور عليه منذ قليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى