حوادثمحافظات

إصابة شاب بطعنات آلة حادة بمنتصف الشارع في قنا

سمر مكي

أصيب شاب، اليوم الجمعة،  بعدة طعنات متفرقة بالجسم، بآلة حادة “مطواة” في شارع بور سعيد مدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيظ بإصابة، محمود حسن سليم 17 عاما،  مقيم شارع العمدة بنجع حمادي، بعدة طعنات متفرقة بالجسم، ادعاء ضرب من آخرين، بشارع بورسعيد بنجع حمادي.

إصابة شاب بطعنات آلة حادة في قنا 

تم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام،  في حالة خطرة،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

وكان في السابق قد أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال اتجاه قنا بمركز أبوتشت، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين في محافظة أسوان.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” محمد سراج الدين محمود، 44 عامًا، اشتباه نزيف داخلي، وحامد عبدالنبي حامد، 35 عامًا، كسر بالضلوع، وفاطمة عاطف حماد، 15 عامًا، اشتباه كسور بالضلوع، ومها سراج الدين محمود، 24 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكي رقم “6284 ص س أ” الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال أبوتشت اتجاه قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى