حوادثمحافظات

بينهم أب ونجله.. إصابة 6 أشخاص إثر حادثين متفرقين في قنا (أسماء)

سمر مكي 

أصيب 6 أشخاص بينهم أب ونجله، إثر وقوع حادثين متفرقين داخل مركزي قوص وأبوتشت في محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان كل حادث على الفور.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بجوار كفتريا جمال، على الطريق الصحراوي الغربي، بمركز أبوتشت، أسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة.

إصابة 6 أشخاص إثر حادثين متفرقين في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “عنايات عبدالعزيز حسن، 63 عامًا، اشتباه كسر باالكتف الأيمن، وأحمد كمال نور، 34 عامًا، اشتباه كسر بالساعد الأيسر، وسارة عبدالوهاب خلف، 27 عامًا، خلع بالكتف الأيمن، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في أبوتشت.

 

فيما تلقى مدير أمن قنا أيضًا إخطارًا أيضًا بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ربع نقل، على طريق “مصر_أسوان” الزراعي بجوار كوبري حجازة، مركز قوص، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم أب ونجله.

وجاءت أسماؤهم كالآتي “عبد الحميد عبد العظيم أحمد، 49 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسرى، ونجله علاء عبد الحميد عبد العظيم، 19عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحسن سعدي عبد الكريم، 18 عامًا، جرح رضى بالجبهة والرأس7سم وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي وأبوتشت وتحرر محضر بكل حادثة على حدى وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وكانت قد لقيت سيدة مصرعها، مساء الأمس السبت، بطلق ناري، إثر ظروف غامضة بقرية أسمنت، مركز نقادة غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع سيدة بطلق ناري بقرية أسمنت في نقادة.

وبعد الفحص تبين مصرع “سعادة.ف.م”، تبلغ من العمر 30 عامًا، بطلق ناري إثر ظروف غامضة بقرية أسمنت، وتم نقلها إلى نقطة إسعاف البحري قمولا من قبل عائلتها وأثناء نقلها إلى مستشفى طوخ لفظت أنفاسها الأخيرة.

فيما جاري تكثيف التحريات من قبل الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى