حوادثمحافظات

أصيب عامل.. تصادم القطار الروسي في موتوسيكل على مزلقان “الخلابيص” بقنا

سمر مكي

 

أصيب عامل، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم القطار الروسي القادم من أسوان في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم قطار في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، بقرية الكوم الأحمر في فرشوط، وأسفر عن إصابة سائق الموتوسيكل.

تصادم القطار الروسي في موتوسيكل بقنا

وبعد الفحص تبين إصابة “ميلاد حلمي أبادير، 49 عامًا، إثر وقوع حادث تصادم القطار الروسي القادم من أسوان متجه القاهرة في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، بقرية الكوم الأحمر، في فرشوط.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تعرضت دراجته النارية لبعض التلفيات، ولم تتأثر حركة سير القطار بالحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكانت قد لقيت مسنة وطفل ، مصرعهما، اليوم الأحد، بعد أن صدمتهما، سيارة مسرعة، بالقرب من كمين كوبري الرمل في الألومنيوم، مركز نجع حمادي ، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بجوار كوبري الرمل في الألومنيوم بنجع حمادي، وأسفر عن مصرع مُسنة وطفل.

وبعد الفحص تبين مصرع شكرية ابو الحمد أحمد 70 عاما، مقيمة حاجر الجبل، وآدم عمرو عبد الجيد، 4 أعوام، مقيم عزبة السلام هو، بعد أن صدمتهما، سيارة مسرعة، بالقرب من كمين كوبري الرمل، بنجع حمادي، وفرت هاربو

تم نقل الجثتين إلى مستشفى نجع حمادي العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى