حوادثمحافظات

حبس وغرامة وكفالة لعامل بتهمة إزعاج زوج شقيقته برسائل إلكترونية في قنا

سمر مكي 

قضت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار  حسام محمود سليمان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد أبو سحلي ومصطفى فواز، وبسكرتارية مدحت يوسف، عامل بالسجن لمدة شهر وغرامة 5 آلاف وكفالة ألفين جنيه، بتهمة إزعاج زوج شقيقته برسائل نصيحة بدائرة مركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2021 عندما وجها جعلت التحقيق للمتهم أحمد.ع.م، تهمة إزعاج المجني عليه أحمد مصطفى أحمد، بإرساله رسائل إلكترونية تضمن الإهانة وشملت على عبارات صباح نار جهنم _ بتمارس الجنس مع الساحر بأغراض السحر والنجاسة وغيرها من العبارات، وأرفق بالأوراق تقرير شركة الاتصالات والمثبت به أن الشريحة باسم المتهم.

حبس عامل شهر وغرامة في قنا

تم إحالة القضية برقم 211 لسنة 2022 جنح اقتصادي قنا إلى محكمة قنا الاقتصادية والتي قضت بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة شهر وكفالة ألفين جنية مع إيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه، وإلزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ وقدره 51 جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت و75 جنيها أتعاب محاماة.

 

وكان قد أصيب عامل، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم القطار الروسي القادم من أسوان في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم قطار في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، بقرية الكوم الأحمر في فرشوط، وأسفر عن إصابة سائق الموتوسيكل.

وبعد الفحص تبين إصابة “ميلاد حلمي أبادير، 49 عامًا، إثر وقوع حادث تصادم القطار الروسي القادم من أسوان متجه القاهرة في موتوسيكل على مزلقان الخلابيص، بقرية الكوم الأحمر، في فرشوط.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تعرضت دراجته النارية لبعض التلفيات، ولم تتأثر حركة سير القطار بالحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى