حوادثمحافظات

بعد قتله جدته.. مدمن مخدرات يقتل والدته خنقًا ويفر هاربًا في قنا

سمر مكي 

قتل مدمن مخدرات والدته، اليوم الأحد، خنقًا حتى الموت داخل شقة بالعمائر السكنية، بقرية زليتن في الغربي بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة بها شبهة جنائية داخل شقة بالعمائر السكنية بقرية زليتن، التابعة لمجلس قروي الغربي بهجورة في نجع حمادي.

مدمن يقتل والدته في قنا

وبعد الفحص تبين العثور على جثة “عبلة جادالرب يوسف”، 55 عامًا، بها آثار خنق في الرقبة داخل شقة بالعمائر السكنية بقرية الغربي بهجورة في نجع حمادي، وأن مرتكب الواقعة نجلها ” محمد.أ” في العشرينات من العمر، قتل والدته خنقًا وفر هاربًا.

جاري تكثيف التحريات من قبل رجال المباحث بمركز شرطة نجع حمادي للقبض على المتهم مدمن المخدرات والذي قام بقتل جدته في السابق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وكانت قد قضت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام محمود سليمان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد أبو سحلي ومصطفى فواز، وبسكرتارية مدحت يوسف، عامل بالسجن لمدة شهر وغرامة 5 آلاف وكفالة ألفين جنيه، بتهمة إزعاج زوج شقيقته برسائل نصيحة بدائرة مركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2021 عندما وجها جعلت التحقيق للمتهم أحمد.ع.م، تهمة إزعاج المجني عليه أحمد مصطفى أحمد، بإرساله رسائل إلكترونية تضمن الإهانة وشملت على عبارات صباح نار جهنم _ بتمارس الجنس مع الساحر بأغراض السحر والنجاسة وغيرها من العبارات، وأرفق بالأوراق تقرير شركة الاتصالات والمثبت به أن الشريحة باسم المتهم.

تم إحالة القضية برقم 211 لسنة 2022 جنح اقتصادي قنا إلى محكمة قنا الاقتصادية والتي قضت بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة شهر وكفالة ألفين جنية مع إيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه، وإلزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ وقدره 51 جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت و75 جنيها أتعاب محاماة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى