حوادثمحافظات

موظف بوحدة محلية ينهي حياته بتناول مادة سامة في قنا

سمر مكي 

لفظ موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، غرب محافظة قنا، أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، متأثرًا بإصابته عقب تناوله السم للتخلص من حياته، على فراش مستشفى قنا الجامعي.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بأن موظف بالأملاك في الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، أنهى حياته بتناول مادة سامة.

موظف ينهي حياته بتناول مادة سامة في قنا

وبعد الفحص تبين أن مهندس أملاك بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، تناول مادة سامة للتخلص من حياته، مساء أمس وتم نقله إلى مستشفى قنا الجامعي في محاولة لإنقاذه ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل على فراشها.

 

تم استلام جثمانه من قبل عائلته وجاري تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وسبب إنهاء الموظف حياته بتناول مادة سامة.

 

وكانت قد قضت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام محمود سليمان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد أبو سحلي ومصطفى فواز، وبسكرتارية مدحت يوسف، عامل بالسجن لمدة شهر وغرامة 5 آلاف وكفالة ألفين جنيه، بتهمة إزعاج زوج شقيقته برسائل نصيحة بدائرة مركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2021 عندما وجها جعلت التحقيق للمتهم أحمد.ع.م، تهمة إزعاج المجني عليه أحمد مصطفى أحمد، بإرساله رسائل إلكترونية تضمن الإهانة وشملت على عبارات صباح نار جهنم _ بتمارس الجنس مع الساحر بأغراض السحر والنجاسة وغيرها من العبارات، وأرفق بالأوراق تقرير شركة الاتصالات والمثبت به أن الشريحة باسم المتهم.

تم إحالة القضية برقم 211 لسنة 2022 جنح اقتصادي قنا إلى محكمة قنا الاقتصادية والتي قضت بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة شهر وكفالة ألفين جنية مع إيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه، وإلزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ وقدره 51 جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت و75 جنيها أتعاب محاماة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى