حوادثمحافظات

مصرع طفل خنقًا داخل منزل خالته في قنا

سمر مكي

 

لقي طفل مصرعه، اليوم الاثنين، خنقا أثناء لهوه، بمنطقة المعنا، التابعة لبندر قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل خنقًا لهوه بمسكن خالته بمنطقة المعنا في قنا.

مصرع طفل خنقًا داخل منزل خالته في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع الطفل “معاذ محمد رمضان، 6 أعوام، خنقًا أثناء لهوه بمسكن خالته بمنطقة المعنا بقنا، وكشفت التحريات الأولية، أن الطفل كان يلهو في مرجيحة، فالتف الحبل حول رقبته مما أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

وكان أيضًا قد لفظ موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، غرب محافظة قنا، أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، متأثرًا بإصابته عقب تناوله السم للتخلص من حياته، على فراش مستشفى قنا الجامعي.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بأن موظف بالأملاك في الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، أنهى حياته بتناول مادة سامة.

وبعد الفحص تبين أن ” محمد.م.ض”، مهندس أملاك بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، تناول مادة سامة للتخلص من حياته، مساء أمس وتم نقله إلى مستشفى قنا الجامعي في محاولة لإنقاذه ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل على فراشها.

 

تم استلام جثمانه من قبل عائلته وجاري تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وسبب إنهاء الموظف حياته بتناول مادة سامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى