حوادثمحافظات

مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة في قنا

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، عقب أن صدمته سيارة مسرعة، بقرية الأوسط قمولا، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مسرعة في شاب بقرية الاوسط قمولا في نقادة، وأسفر عن مصرعه في الحال.

مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة في قنا 

وبعد الفحص تبين مصرع “مينا جميل ذكي، 33 عامًا، عقب أن صدمته سيارة مسرعة بقرية الأوسط قمولا في نقادة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، منذ قليل، كردونًا أمنيًا حول منازل أسر المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أبومناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، خوفًا من خدوث اشتباكات بين عائلة المجني عليه والمتهمين.

البداية عندما تلقى مركز شرطة دشنا بلاغًا من الأهالي بمحاولة عائلة المجني عليه الإعتداء على أسر المتهين بقتل نجلهم وطردهم خارج القرية، فسرعان ما تحركت قوات الأمن من مديرية أمن قنا وفرضت كردونًا قبل أن أي يحدث أي اشتباكات وتم السيطرة على الوضع لحين صدور قرارات جديدة برحيل أسر المتهمين لمحل إقامتهم في المنيا أو بقائهم تحت حراسة مشددة داخل منطقة العبابدة بقرية أبومناع بحري في دشنا.

 

يُذكر بأن ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك طعنًا بآلة حادة داخل دراجته النارية، بقرية أبومناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمقتل سائق بطعنات آلة حادة على مجهولين بقرية أبومناع بحري في دشنا.

مقتل سائق توك توك بطعنات آلة حادة في قنا

وبعد الفحص تبين مقتل “سعيد عبدالغني عبدالمعطي عبدالجواد”، لم يكتمل عمره ال 20 عامًا، بطعنات آلة حادة على يد مجهولين أثناء قيادته للتوك توك ، بالمنطقة الجبلية لقرية أبومناع بحري في دشنا وفروا هاربين، تم نقله إلى مستشفى قنا العام والذي لفظ أنفاسه الأخيرة على فراشها.

وبعد تكثيف التحريات من قبل رجال المباحث تبين أن مرتكبي الواقعة هما “عمرو.د.ط، 18 عامًا، وحسين. ب.ط، 18 عامًا، عاطلين، مقيمين بمنطقة جبل العبابدة في أبومناع بحري في دشنا، قاما بقتل المجني عليه طعنًا بآلة حادة.

وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهما واعترفا بقتلهما المجني عليه فيما التحفظ على السلاح المستخدم وجاري استكمال التحقيقات معهما لكشف أسباب ارتكابها الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى