حوادثمحافظات

أول تعليق من أسرة طفل أبوتشت: “كان معانا في الفرح واختفى فجأة الصبح لقيناه جثة”

سمر مكي 

 

قال نجل عم “طفل أبوتشت” الذي عُثر على جثته صباح اليوم الثلاثاء، بجوار سوق الخميس، بقرية عزبة البوصة: أن عائلتنا كانت في حفل زفاف بالأمس والطفل كان معنا، فجأة اختفى وبحثنا عنه في كل مكان ولم نعثر عليه وقررنا في الصباح سوف نحرر محضر بتغيبه.

وأضاف نجل عم الطفل، أتى الصباح وتم العثور عليه جثة بوضع صعب على أي شخص رؤيته، لذلك صممنا على ندب الطبيب لمعرفة السبب الحقيقي لوفاة الطفل.

 

بسبب عطل.. نقل جثة “طفل أبوتشت” إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي

قررت النيابة العامة نقل جثة “طفل أبوتشت” الذي عثر عليه بعد تغيب 24 بجوار سوق الخميس، بقرية عزبة البوصة، إلى مشرحة نجع حمادي بسبب وجود عطل في مشرحة مستشفى ابوتشت لحين حضور الطبيب الشرعي صباح الغد.

كما حصل “الصعيد لايف” على التقرير الطبي الذي أجرته مستشفى أبوتشت المركزي للطفل الذي عثر على جثته صباح اليوم بعد تغيبه عن منزله من الأمس بجوار سوق الخميس، بقرية عزبة البوصة في أبوتشت

وكشف التقرير الطبي، أن السبب المبدئي في وفاته نهش حيوان مفترس، حيث تبين وجود جرح متهتك أعلى البطن وأسفل الصدر من الناحية اليمنى وجروح متعددة أعلى الصدر وبروز الأحشاء الداخلية وجروح متعددة أعلى الركبة.

ننشر التقرير الطبي لجثة طفل أبوتشت في قنا

وقد عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، على جثة طفل به طعنات آلة حادة، وملفوف بقطعة قماش بيضاء، بقرية عزبة البوصة، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل بها شبهة جنائية ملفوف بقطعة قماش بيضاء داخل قرية عزبة البوصة في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين العثور على جثة الطفل “محمد منصور عبدالرؤوف، يبلغ من العمر 6 أعوام، به طعنات آلة حادة، وتضاربت أقوال شهود العيان ما بين ” مذبوح أو حيوان مفترس أكله”، داخل قرية عزبة البوصة في أبوتشت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى