حوادثمحافظات

ننشر أسماء حادث تصادم موتوسيكل بسيارة شرطة في قنا

سمر مكي

أصيب شابان، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة شرطة بالقرب من كوبري القلعة، مركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل بسيارة شرطة، بالقرب من كوبري قرية القلعة في قفط، وأسفر عن إصابة شابين.

إصابة شابين إثر حادث تصادم في قنا 

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “أحمد عبد الفتاح عبادي، 18 عامًا، به اشتباه مابعد الارتجاج، وحمدي محمد حسن، 23 عامًا، إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة شرطة بالقرب من كوبري قرية القلعة في قفط، تم نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي السابق أصيبت طفلة بغيبوبة ووالدها، إثر مشاجرة بالعصا الشوم بين عائلتين بسبب خلافات على ركنة توك توك، بقرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين، وأسفرت عن إصابة شخص وطفلته في غيبوبة، بقرية المحروسة.

وبعد الفحص تبين إصابة الطفلة “ريتاج”, 7 أعوام، بغيبوبة متأثرة بإصابتها بضربة عصا على رأسها، وتجري حاليا عملية جراحية لخطورة حالتها، ووالدها “أ.ع” بكدمات بسيطة، إثر مشاجرة بين عائلتين جيران بسبب ركنة توك توك، بقرية المحروسة في قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة على الفور وتبين أن المشاجرة نشبت بين جيران بسبب اعتراض أحدهما على ركنة توك توك الآخر، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، والقبض على أحد المتهمين يُدعى “ياسين”، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى