حوادثمحافظات

بعد تغيبها .. العثور على جثة طفلة داخل ترعة في قنا

سمر مكي 

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، اليوم الخميس، على جثة طفلة بعد تغيبها داخل ترعة المفرجية، في قوص، جنوبي قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة طفلة بعد تغيبها داخل ترعة المفرجية، في قوص.

العثور على الطفلة المتغيبة جثة في قنا 

وبعد الفحص تبين العثور على جثة الطفلة”ملك محمد حسان”6 أعوام، بعد تغيبها داخل ترعة المفرجية في قوص، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الطفلة كانت متغيبة، وعثر على جثتها داخل الترعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق لمعاينة الجثة، وكشف أسباب الوفاة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بسبب ركنة توك توك.. إصابة طفلة بغيبوبة ووالدها إثر مشاجرة بين عائلتين في قنا

أصيبت طفلة بغيبوبة ووالدها، إثر مشاجرة بالعصا الشوم بين عائلتين بسبب خلافات على ركنة توك توك، بقرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين، وأسفرت عن إصابة شخص وطفلته في غيبوبة، بقرية المحروسة.

وبعد الفحص تبين إصابة الطفلة “ريتاج”, 7 أعوام، بغيبوبة متأثرة بإصابتها بضربة عصا على رأسها، وتجري حاليا عملية جراحية لخطورة حالتها، ووالدها “أ.ع” بكدمات بسيطة، إثر مشاجرة بين عائلتين جيران بسبب ركنة توك توك، بقرية المحروسة في قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة على الفور وتبين أن المشاجرة نشبت بين جيران بسبب اعتراض أحدهما على ركنة توك توك الآخر، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، والقبض على أحد المتهمين يُدعى “ياسين”، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى