حوادثمحافظات

ننشر أول صورة لطفلة عُثر عليها مذبوحة داخل ترعة في قنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف”، على أول صورة لطفلة عُثر عليها بها شبهة جنائية وملقاة داخل ترعة بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بلاغ بالعثور على جثة طفلة بها شبهة جنائية بترعة بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ملك أحمد حساني الخليلي، تبلغ من العمر 6 أعوام، متغيبة من أمس، بها شبهة جنائية ملقاة داخل ترعة المفرجية بقوص، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي السابق كان قد أصيب 9 أشخاص بينهم أطفال، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على طريق “قفط_القصير” عند الكيلو 22 في محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الإسعافات الأولية لهم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرقة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم مروع لسيارة ملاكي تحمل رقم “4671 ص ن ر”، مع أخرى ربع نقل تحمل رقم “7218 ط ر م”، على طريق “قفط_القصير” عند الكيلو 22 في محافظة قنا.

إصابة 9 أشخاص إثر حادث في قنا

وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بينهم أطفال جاءت أسماؤهم كالآتي: محمد سيد مبارك، 30 عامًا، كسر بالساق اليسرى، ومحمد جمعة مبارك،، 19عامًا، جرح قطعى طولة 5 سنتمترا تقريبًا، وسليمان محمد محمد، 73 عامًا، سحجات وكدمات، ومحمد سليمان محمد، 25 عامًا، جرح قطعي طولة 15 سنتمترا وسحجات وكدمات، علاء سليمان محمد، 45 عامًا، جروح وسحجات وكدمات متفرقة، ومحمد علاء سليمان، 14 عامًا، سحجات بالوجه.

ننشر أسماء مصابي حادث قفط القصير

فيما أصيب أيضًا عزت أحمد علي، 17 عامًا، جروح وسحجات، وعبد الغفار محمد خليل، 40 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم وسحجات، ومحمد عبدالغفار محمد، 16 عامًا، جرح قطعى بالرأس مع كدمات بالصدر، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي تحمل رقم “4671 ص ن ر” مع أخرى ربع نقل تحمل رقم “7218 ط ر م”، على طريق “قفط_القصير” عند الكيلو 22 في قنا.

على الفور نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي من قبل سيارات الإسعاف لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجرى تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول سبب وقوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى