حوادثمحافظات

جارها قتلها لسرقة الحلق.. القبض على عاطل خنق طفلة وألقى جثتها في ترعة بقنا

سمر مكي 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل الطفلة “ملك” والذي عُثر على جثتها صباح اليوم الخميس، بعد تغيبها ساعات عن منزلها، مخنوقة وملقاة داخل ترعة قرية المفرجية، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إبهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الأمن بمركز شرطة قوص بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة ” ملك أحمد حساني”، تبلغ من العمر 6 أعوام، بها خنق بالرقبة وملقاة داخل ترعة المفرجية التابعة لدائرة المركز.

القبض على المتهم بقتل الطفلة ملك في قنا

وبعد تكثيف التحريات الأمنية وفحص كاميرات المراقبة، من قبل وكيل فرع البحث ورجال المباحث بمركز شرطة قوص تبين أن المتهم في الواقعة عاطل من جيران المجني عليها يُدعى ” عرفة.م.ح” في الثلاثينات من العمر، استدرج الطفلة وأنهى حياتها خنقًا بغرض سرقة حلقها ثم ألقى جثتها داخل الترعة وظل يبحث مع أسرتها عنها.

تم القبض على المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة، فيما تستكمل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها مع المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة.

 

وقد حصل “الصعيد لايف”، على أول صورة لطفلة عثر عليها بها شبهة جنائية وملقاة داخل ترعة بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة بها شبهة جنائية بترعة بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ملك أحمد حساني الخليلي، تبلغ من العمر 6 أعوام، بها شبه جنائية ملقاة داخل ترعة المفرجية بقوص، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى