حوادثمحافظات

مقتل عامل بمغسلة على يد مجهولين بجوار الأحوال في قنا

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه، مساء اليوم الجمعة، إثر التعدي عليه بالضرب بالشوم من قبل مجهولين، بمنطقة المنشية، بجوار الأحوال المدنية، التابعة لدائرة بندر قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بمقتل عامل بمغسل تعدى عليه مجهولين بالضرب حتى الموت، بمنطقة المنشية، بجوار الأحوال المدنية.

مقتل عامل بمغسلة على يد مجهولين في قنا

وتبين بعد الفحص أن الجثة لشاب عامل في مغسلة السيارات بالمنشية، إثر التعدي عليه بالضرب من قبل مجهولين بجوار الأحوال المدنية بمنطقة المنشية ببندر قنا، جاري معاينة النيابة العامة للجثة وتكثيف الجهود الأمنية لكشف هوية المجني عليه وغموض الواقعة وضبط المتهمين.

جارها قتلها لسرقة الحلق.. القبض على عاطل خنق طفلة وألقى جثتها في ترعة بقنا

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل الطفلة “ملك” والذي عُثر على جثتها صباح الأمس الخميس، بعد تغيبها ساعات عن منزلها، مخنوقة وملقاة داخل ترعة قرية المفرجية، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إبهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الأمن بمركز شرطة قوص بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة ” ملك أحمد حساني”، تبلغ من العمر 6 أعوام، بها خنق بالرقبة وملقاة داخل ترعة المفرجية التابعة لدائرة المركز.

وبعد تكثيف التحريات الأمنية وفحص كاميرات المراقبة، من قبل وكيل فرع البحث ورجال المباحث بمركز شرطة قوص تبين أن المتهم في الواقعة عاطل من جيران المجني عليها يُدعى ” عرفة.م.ح” في الثلاثينات من العمر، استدرج الطفلة وأنهى حياتها خنقًا بغرض سرقة حلقها ثم ألقى جثتها داخل الترعة وظل يبحث مع أسرتها عنها.

تم القبض على المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة، فيما تستكمل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها مع المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى