حوادثمحافظات

مقتل شاب بطلق ناري داخل سيارة في ظروف غامضة بقنا

سمر مكي 

قُتل شاب ، اليوم السبت، بطلق ناري داخل سيارة في الزراعات في ظروف غامضة، بقرية السمطا، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة شاب بها إصابات طلق ناري داخل سيارة وملقاة بالزراعات، بنجع الديابات في السمطا بدشنا.

مقتل شاب بطلق ناري في قنا 

وبعد الفحص تبين مقتل “إيهاب عبد الباسط عبد الموجود، 21 عامًا، بطلقات نارية في الصدر والرقبة والذراعين ، داخل سيارة  بالزراعات بمنطقة الديابات في السمطا بدشنا.

تم نقل الجثة إلى مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

بسبب الثأر.. كشف هوية شاب قتله آخرين بالشوم بجوار الأحوال في قنا

وقد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، هوية شاب لقي مصرعه، مساء الجمعة، إثر التعدي عليه بالضرب بالشوم من قبل مجهولين، بمنطقة المنشية، بجوار الأحوال المدنية، التابعة لدائرة بندر قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بمقتل عامل بمغسل تعدى عليه مجهولين بالضرب حتى الموت، بمنطقة المنشية، بجوار الأحوال المدنية.

وتبين بعد الفحص أن الجثة لشاب يُدعى “مؤمن ناجح علي أحمد، 20 عامًا، من نقادة، غرب محافظة قنا، وعامل في مغسلة السيارات بموقف الأتوبيس الجديد، إثر التعدي عليه بالضرب من قبل آخرين بسبب خصومة ثأرية، بجوار الأحوال المدنية بمنطقة المنشية ببندر قنا، جاري معاينة النيابة العامة للجثة وتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى