حوادثمحافظات

جثتين و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي قنا في حادث بني سويف

سمر مكي

حصل “الصعيد لايف” على أسماء ضحايا ومصابي محافظة قنا، في الحادث المروع الذي وقع فجر اليوم الاثنين، بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق، في محافظة بني سويف، وأسفر عن مصرع اثنين من قنا، وإصابة 15 آخرين بينهم 10 أشخاص من قنا.

أسماء ضحايا قنا في حادث بني سويف 

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي “احمد عبد الهادي محمد”دشنا، قنا ليسانس حقوق، 35 عامًا، وجثة لسيدة مجهولة الاسم، في الستينات من العمر.

أسماء مصابي قنا في حادث بني سويف 

بينما المصابين هم ” محمد سيد عثمان، 40 عامًا، يعمل امين شرطه من محافظة قنا وحالته إشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج،  وحمدى سمير ابراهيم، 18 عامًا، طالب من دشنا محافظة قنا وحالته سحجات وكدمات، وسميرة سعيد عبد النبي، 34 عامًا، من محافظة قنا كدمات وسحجات.

فيما أصيب أيضًا “آية عز الدين محمد، 5 أعوام، قنا، جرح قطعى بفروة الرأس ٣سم، وأحمد عز الدين محمد، 3 أعوام، قنا، إشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد نور الدين محمد قنا، 50 عامًا، سحجات وكدمات، ورضا جاد فكري، 45 عامًا،  قنا، ربة منزل إشتباه كسر بالقدم اليسرى والزراع الأيمن، وزياد محمد نور الدين،  13 عامًا، محافظة قنا، سحجات وكدمات، وخالد محمد نور الدين،  طالب، 17 عامًا، قنا، سحجات وكدمات، وأحمد محمود حسين، مركز قنا، جروح وسحجات.

سمر مكي

 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرين، فجر اليوم الاثنين، إثر وقوع انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، من أعلى نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، بمحافظة بني سويف، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقلهم إلى مستشفى بنى سويف الجامعي.

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، من أعلى نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، إتجاه القاهرة، نطاق المحافظة، نتج عنه وفاة شخصين وإصابة 15 آخرون، بينهم ركاب من محافظة قنا.

12 سيارة إسعاف لنقل المصابين والضحايا إلى المستشفى الجامعي

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببنى سويف، بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، بـ8 سيارات، بجانب 4 سيارات تابعة لفرع الإسعاف بمحافظة المنيا، انتقلت جميعها إلى موقع البلاغ، ونقلت جثتي متوفيين و15 مصابًا من موقع الحادث، إلى مستشفى بنى سويف الجامعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى