حوادثمحافظات

واقعة أحوال قنا.. ضبط شقيقين هشما رأس عامل قتل طفلة بعد فشله في اغتصابها

سمر مكي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، شقيقين “رجب.ح”، 48 عامًا، وشقيقه الطيب.ح” متهمين بقتل عامل في مغسلة بالشوم، بجوار الأحوال المدنية بمدينة قنا، الجمعة الماضية أخذًا بالثأر بعد مقتل طفلة أحد المتهمين ومحاولة اغتصابها منذ 3 أعوام داخل مركز نقادة.

كانت البداية عندما اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من النجدة بمقتل عامل بمغسلة سيارات بعد التعدي عليه بالشوم على يد اثنين مجهولين أمام منطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى “مؤمن.ن.ع.أ” 20 سنة مقيم بمركز نقادة، بعد التعدي عليه بالشوم على اثنين مجهولين أمام منطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين، وصرحت النيابة مساء السبت بدفن الجثة.

وأشارت التحريات الأولية أن الجريمة وقعت بدافع الأخذ بالثأر، انتقامًا من المجنى عليه لقيامه في شهر مارس من عام 2019 باستدراج طفلة تدعى “رحمة.ر.ح” 5 سنوات من حفل زفاف بحجة شراء بعض الحلوى لها، وحاول اغتصابها في منزل مهجور بقرية قرقطان بنقادة، وبعد فشله في ارتكاب جريمته قام بخنقها.

 

وظلت أسرة الطفلة تبحث عنها بعد تغيبها إلى أن تم اكتشاف الواقعة بعد مرور 10 أيام والعثور على الجثة ملفوفة داخل جوال وملقاة أسفل السلم الداخلى للمنزل، تم القبض على المتهم في ذات الوقت ولكون الجثة متحللة لم يتم إثبات التهمة عليه وصدر حكم ببراءته، ولخوفه من أسرة المجني عليها فر هاربًا من نقادة حتى استقر في مدينة قنا ينتقل من مكان لآخر حتى تمكنت أسرة الطفلة من تحديد موقعه والتربص لها وقتله أخذًا بالثأر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى