حوادثمحافظات

شهيد العمل.. مصرع عامل بصعق كهربائي أثناء تركيب فراشة أحد الأفراح في قنا

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، بصعق كهربائي في عمود إنارة أثناء قيامه بتركيب فراشة أحد الأفراح، بقرية بشلاو، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب بصعق كهربائي في عمود إنارة أثناء قيامه بتركيب فراشة أحد الأفراح بقرية بشلاو في نقادة.

مصرع عامل بصعق كهربائي في قنا 

وبعد الفحص تبين مصرع “أحمد عبدالنبي مرسي”، 50 عامًا، مثأثرًا بإصابته بصعق كهربائي في عمود إنارة أثناء قيامه بتركيب فراشة أحد الأفراح بقرية بشلاو في نقادة، جرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

دشنا تتشح بالسواد.. وفاة سائق حزنًا على فراق صديقه أحد ضحايا حادث بني سويف

وفي السابق كان قد تُوفي سائق، بعد ساعات من مصرع صديقه أحد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق، في محافظة بني سويف فجر اليوم، متأثرًا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية من شدة الحزن على فراق رفيقه، بقرية الحراجية، مركز دشنا شمال محافظة قنا.

وقال أحد أهالي قرية الحراجية بدشنا، أن الأهالي شيعوا جثمان ” مؤمن مسعود” سائق عقب دفن صديقه ” أحمد عبدالهادي” وشهرته بسام، 35 عامًا، أحد ضحايا حادث بني سويف الذي وقع فجر اليوم، ذلك جعل السواد يتشح داخل القرية بعد دفن سائقين صديقين في ساعة واحدة داخل مقابر قرية الحراجية بدشنا، تاركًا كل منهما أسرته وأطفاله.

وأضاف أيضًا أن الشاب مؤمن ذهب مع أهالي قرية الحراجية إلى محافظة بني سويف لإستلام جثمان صديقه سائق الميكروباص الذي وقع له الحادث، وفي طريق إلى قنا، شعر بتعب شديد مما أضطر الأهالي استبداله بسائق آخر لراحته، وبعد دفن صديقه ووصوله منزله فارق الحياة متأثرًا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية من شدة حزنه على رفيقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى