حوادثمحافظات

22 عامل بينهم أطفال.. ننشر أسماء مصابي حادث التصادم المروع في أسوان

سمر مكي 

أصيب 22 عاملًا، مساء اليوم الخميس، إثر وقوع حادث سيارتين نصف نقل، بهما عمال بحفر الترع، شرق قرية العوينات، مركز أبو سمبل، في محافظة أسوان، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل محملتين عمال حفر الترع والمصارف، على طريق مركز أبو سمبل شرق قرية العوينات في أسوان، وأسفر عن إصابة 22 عاملًا.

إصابة 22 عامل إثر حادث مروري في أسوان

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “أحمد حمدي توفيق، يبلغ من العمر 23 عامًا، وأحمد سعد محمد، يبلغ من العمر 27 عامًا، ومحمد عبدالفتاح عبدالستار، يبلغ من العمر 16 عامًا، وأحمد عبدالحميد عبدالعزيز، يبلغ من العمر 23 عامًا، وحسن ناصر عبدالحكيم، يبلغ من العمر 32 عامًا، وسعد طلب عبدالغني، يبلغ من العمر 40 عامًا، ومحمد عاطف محمد، يبلغ من العمر 30 عامًا.

فيما أصيب أيضًا “محمد أحمد حامد، 32 عامًا، وسالم عواد حامد، يبلغ من العمر 23 عامًا، وأحمد حمو أحمد، يبلغ من العمر 47 عامًا، ونور محمد عوض، يبلغ من العمر 19 عامًا، ومحمد إمام غريب، يبلغ من العمر31 عامًا، ومحمد عبدالفتاح عبدالستار، يبلغ من العمر 19 عامًا، وطه تهامي محمد، يبلغ من العمر 23 عامًا”.

 

وجاء من بين المصابين “محمد سلامة محمد، يبلغ من العمر 23 عامًا، وعمرو عبد المعطي عباس، يبلغ من العمر 30 عامًا، وأحمد حماده، يبلغ من العمر 27 عامًا، وسيد محمد محمد عبدالله، يبلغ من العمر 46 عامًا، وإسلام أحمد حسن، يبلغ من العمر 20 عامًا، ومحمود جمال محمد، يبلغ من العمر 28 عامًا، ومدحت حمدي جاد، يبلغ من العمر 26 عامًا، وحسني مبارك نجار”.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول سبب وقوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى