حوادثمحافظات

نشوب حريق هائل داخل مديرية التربية والتعليم في قنا والدفع ب 5 سيارات إطفاء (صور)

سمر مكي

نشب حريق هائل، فجر اليوم السبت، داخل مديرية التربية والتعليم بقنا، بسبب ماس كهربائي، وتم الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية بقنا.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث حريق داخل مبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير هيئة الحماية المدنية في قنا إلى مكان الواقعة على الفور للسيطرة على الحريق قبل حدوث خسائر جسيمة.

نشوب حريق هائل داخل مديرية التربية والتعليم بقنا 

وبعد الفحص تبين نشوب حريق داخل مكتب وكيل الوزارة والواجهة الخارجية بمبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، بسبب وجود ماس كهربائي، تم السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية بقنا ب بالدفع ب 5 سيارات إطفاء قبل امتداده للمؤسسات الحكومية المجاورة وتتسبب في خسائر وتلفيات فادحة بالمحافظة.

الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مديرية التربية والتعليم في قنا

جاري حصر الخسائر التي نتجت عن نشوب الحريق بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف الأسباب الكاملة لشبب نشوب الحريق داخل المؤسسة الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى