حوادثمحافظات

مقتل شاب بطلق ناري إثر تجدد خصومة ثأرية في قنا

سمر مكي 

قُتل شاب، اليوم الاثنين، بعدة طلقات نارية، على يد آخرين إثر تجدد خصومة ثأرية بنجع الغرابوة، بقرية العطيات، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمحافظة قنا يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب بعدة طلقات نارية على يد آخرين بنجع الغرابوة التابعة لقرية العطيات في دشنا، وفروا هاربين.

مقتل شاب بطلق ناري بسبب الثأر في قنا

وبعد الفحص تبين مقتل “محمد عبدالصبور عبد العظيم، يبلغ من العمر 30 عامًا، من قبل آخرين إثر تجدد خصومة ثأرية كانت قد بدأت منذ عام تقريبًا عندما أصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة مسلحة دون قصد وتم نقله إلى مستشفى قنا الجامعي والذي نُقل من قبل أسرته على سيارة ربع نقل والمحلول معلق في يده إلى مستشفى قنا العام والذي لفظ أنفاسه الأخيرة على فراشها.

جهود أمنية للقبض على المتهمين بمقتل شاب في قنا 

وتجددت اليوم بمقتل شاب من نجع الغرابوة في مركز دشنا، جاري معاينة الجثة من قبل النيابة العامة قبل نقلها إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للقبض على المتهمين في الواقعة وفتح التحقيق العاجل حول مقتل المجني عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى