حوادثمحافظات

مصرع موظف بالأوقاف ونجله سقط عليهما بئر أثناء تركيب ماكينة ري في قنا (أسماء)

سمر مكي 

لقي موظف بالأوقاف ونجله، مصرعهما، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انهيار بئر مياه أثناء عملية الحفر لوضع مواسير مياه والري منها، داخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور لنقلهما إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بورود بلاغ من النجدة بانهيار حفرة على موظف بالأوقاف ونجله أثناء الحفر لوضع مواسير مياه لري أرضهما الزراعية، فلقي مصرعهما داخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

مصرع موظف ونجله إثر سقوط بئر عليهما في قنا

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم انتشال جثة الأب يُدعى ” شورى.ف.أ، يبلغ من العمر 58 عامًا، موظف بالأوقاف ونقلها إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وجاري انتشال جثة نجله، حيث سقط عليهما بئر أرادا حفره لوضع مواسير مياه لري أرضهما الزراعية بقرية المراشدة.

حزن سيطر على المراشدة بعد مصرع موظف ونجله

وحالة من الحزن والحسرة سيطرت على قرية المراشدة في الوقف على فراق الأب ونجله أسفل الأنقاض أثناء حفرهما سرب لوضع مواسير مياه لري الأراضي الزراعية فسقط عليهما الجرف، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى