حوادثمحافظات

كانت مُكبلة.. حبس والدة وشقيق “فتاة الوقف” حتى الانتهاء من التحقيقات في قنا

سمر مكي 

 

أمرت النيابة العامة لمركز الوقف، بحبس والدة وشقيق فتاة الوقف، والتي تم العثور على جثتها أمام منزلها صباح أمس الثلاثاء، إثر ادعاء سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها حسب كلام عائلتها، داخل جزيرة الحمودي، التابعة لمجلس قروي المراشدة في الوقف، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التحريات الأولية : الواقعة وراءها شبهة جنائية

حيث كشفت التحريات الأولية بأن الواقعة وراءها شبهة جنائية والمجني عليها كانت محتجزة داخل منزلها بسبب وجود خلافات عائلية، لذلك تقرر حبس على شقيقها ووالدتها على ذمة التحقيقات لحين كشف غموض الواقعة.

فيما كانت قد أمرت النيابة أيضًا للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة فتاة الوقف، كانت قد لقيت مصرعها أمس إثر ادعاء سقوطها من الطابق الثالث داخل منزلها، الوقف، شمالي محافظة قنا، لمعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، صباح أمس،إخطارًا من هيئة الإسعاف في قنا يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل منزلها في جزيرة الحمودي بمركز الوقف، وقيل سبب وفاتها إثر إدعاء سقوطها من الطابق الثالث من أعلى منزلها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث مركز شرطة الوقف إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص والتحري أن الجثة لفتاة تُدعى “دعاء.ه.أ” تبلغ من العمر 17 عامًا، وبسؤال عائلتها قِيل إدعاء سقوط من علو داخل منزلها داخل جزيرة الحمودي في مركز الوقف.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها لكشف غموض الواقعة وملابساتها، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة فتاة جزيرة الحمودي للكشف عن السبب الحقيقي للوفاة، وحبس والدتها وشقيقها لحين الانتهاء من التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى