حوادثمحافظات

بينهم أطفال وسيدات.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص في قنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي الحادث الذي وقع اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق “قفط _القصير” عند الكيلو 10 داخل محافظة قنا، وأسفر عن إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال وسيدات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمحافظة قنا، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 10 طريق “قفط_القصير” جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أسماء مصابي حادث قفط القصير في قنا 

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال وسيدات جاءت أسماؤهم كالآتي “أسامة أحمد حجاجي، يبلغ من العمر 24 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، وبلال يوسف حسن، يبلغ من العمر 22 عامًا، كدمات متفرقة، وكريم سعيد أحمد، يبلغ من العمر 20 عامًا،  جرح قطعي باليد اليمنى، وعفاف كمال الدين عطا الله، تبلغ من العمر 43 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وعمر جهلان حسن، يبلغ من العمر 20 عامًا، جرح بالقدم اليسرى، وحسين عزت أحمد، يبلغ من العمر 34 عامًا، كدمات متفرقة.

كما أصيب أيضًا “عمر عبدالعزيز أحمد، يبلغ من العمر 28 عامًا، كدمات متفرقة، وعمر حمدي محمد، يبلغ من العمر 29 عامًا، كدمات متفرقة، ومعتز محمد مصطفى، يبلغ من العمر 29 عامًا، كدمات متفرقة، وعائشة محمود سليمان، تبلغ من العمر 30 عامًا، كدمات متفرقة، ومحمد حامد عباس، تبلغ من العمر 36 عامًا، كدمات متفرقة، وشمس الطيب حسن، تبلغ من العمر 4 أعوام، كدمات متفرقة، ورقية سيد حسن، تبلغ من العمر عام واحد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى