حوادثمحافظات

بينهم ضابط.. مصرع وإصابة 4 أفراد أمن إثر انقلاب سيارة شرطة في قنا (أسماء)

سمر مكي 

لقي أمين شرطة مصرعه، فيما أصيب 3 أشخاص آخرين من أفراد قوات أمن مديرية قنا، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة دبل شرطة، عند الكيلو 42 “قنا_سفاجا”، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة دبل شرطة تابعة لمديرية أمن قنا، عند الكيلو 42 على طريق “قنا_سفاجا”.

مصرع وإصابة أفراد أمن إثر انقلاب سيارة شرطة في فنا

وأسفر الحادث عن مصرع أمين شرطة وإصابة 3 آخرين جاءت أسماؤهم كالآتي ” مصرع محمد نصر الدين علي، يبلغ من العمر 48 عامًا، مقيم بمركز نجع حمادي، وإصابة 3 آخرين أفراد أمن من قوات مديرية أمن قنا، هم “النقيب شريف ماهر عطية، يبلغ من العمر 32 عامًا، ومختار فرجالله محمد عبيد، يبلغ من العمر 45 عامًا، من أولاد عمرو، ومصطفى عبداللاه عمر، يبلغ من العمر 23 عامًا، مجند من سوهاج، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة دبل شرطة على طريق “قنا_سفاجا” عند الكيلو 42.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، والمصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى