حوادثمحافظات

بينهم سيدتان.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في قنا (أسماء)

سمر مكي 

أصيب 5 أشخاص بينهم سيدتين، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على مدخل قرية كوم بلال الطريق الصحراوي الغربي، بمركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي قبل مدخل قرية كوم بلال، التابعة لدائرة مركز نقادة، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم سيدتين.

إصابة 5 أشخاص إثر حادث في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “فاطمة عبدالله علي، تبلغ من العمر 48 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد سيد بكري، يبلغ من العمر 27 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن، وعلي محمد محمد يوسف، يبلغ من العمر 19 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن، ومصطفى محمد عادل، يبلغ من العمر 18 عامًا، كسر بالساق اليسرى، ومها محمد عادل، تبلغ من العمر 23 عامًا، كدمات بالجسم.

نقل مصابي نقادة إلى مستشفى قنا العام 

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، عقب إصابتهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم “8652 ق ع ن” على مدخل قرية كوم بلال مركز نقادة، بالطريق الصحراوي الغربي، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى