حوادثمحافظات

16 شخصًا أجانب.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي انقلاب أتوبيس سياحي في أسوان

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي على طريق مركز أبوسمبل في أسوان عند الكيلو 85، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص سودانيين الجنسية، وإصابة 13 آخرين اثنين مصريين والآخرين سودانيين الجنسية.

انقلاب أتوبيس سياحي في أسوان 

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي مصرع ” عمر عبدالرحمن عثمان، يبلغ من العمر 30 عامًا، وإيمان عزيز محمد أحمد، تبلغ من العمر 45 عامًا، وباسل عز الدين عبدالماجد، يبلغ من العمر 33 عامًا، سودانيين الجنسية، فيما أصيب ” بدر إبراهيم توفيق سليم، يبلغ من العمر 20 عامًا، وخلف حشمت سليم، يبلغ من العمر 41 عامًا، مصريين الجنسية.

كما أصيب أيضًا “فوزي نور محمد علي، يبلغ من العمر 52 عامًا، ومها أحمد رحاب، تبلغ من العمر  46 عامًا، وعلي عبدالرحمن عثمان، يبلغ من العمر 8 أعوام، وثريا الفلكي عبدالصمد، تبلغ من العمر 55 عامًا، وعبدالرحمن الطيب الأمين، يبلغ من العمر 12 عامًا، ومينا آدم حسين، يبلغ من العمر 19 عامًا.

وإصابة “عبدالرحمن هارون محمد، يبلغ من العمر 33 عامًا، وهيثم عبدالعزيز أحمد، يبلغ من العمر 43 عامًا، وأمير غني حسن آدم، يبلغ من العمر 30 عامًا، وعبدالرحمن عثمان عبدالرحمن، يبلغ من العمر 62 عامًا، وشخص آخر مجهول الهوية يبلغ من العمر 30 عامًا، جميعهم سودانيين الجنسية.

الدفع ب 18 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث أبوسمبل

تم الدفع ب 18 سيارة إسعاف لنقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى أسوان تحت تصرف النيابة، والمصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى