محافظات

بتوقيت الخير برنامج شبابي بنجع حمادي لدعم الحالات الإنسانية.. البداية من مذيع الشارع

قررت مجموعة شبابية في محافظة قنا، وتحديدا بمركز نجع حمادي والمراكز المجاورة بشمالي قنا، تنفيذ وإنتاج برنامج خيري يذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل إسم بتوقيت الخير، وذلك لتقديم مساعدات مالية للحالات المتعففة في شوارع المحافظة.

فريق عمل البرنامج يتكون من مجموعة شبابية في مقتبل العمر، وهم، إسلام نبيل، مذيع البرنامج، وعبدالله عبدالمنعم، مخرج البرنامج، ومحمد شعبان، وندى بدر، معدين البرنامج، وأحمد محي، مدير التصوير.

فكرة البرنامج الذي يعتبر هو الأول من نوعه في محافظة قنا، تعتمد على إجراء مسابقة بأسئلة بسيطة للحالات وجبر الخواطر للحالات المتعففة التي أبت الجلوس داخل منازلها وخرجت للبحث عن لقمة العيش والعمل من أجل الإنفاق على أسرهم وذويهم.

مذيع النجع الذي يعتمد على فكرته برنامج بتوقيت الخير وحلقاته التي يتم إذاعتها يوم الجمعة من كل أسبوع، لاقت رواجاً كبيراً بين المواطنين والأهالي في محافظة قنا ومستخدمي وسائل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ نشر أولي الحلقات في شهر أغسطس الماضي، خاصةً أنه يتم إنتاجه وتنفيذه وبثه من أقصي جنوب الصعيد بمحافظة قنا.

وحققت حلقات البرنامج آلاف المشاهدات منذ إذاعتها، إلي جانب الرواج الذي لاقته الحلقات في شوارع مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا والمراكز المجاورة لها.

ومن جانبه قال إسلام نبيل، مذيع برنامج بتوقيت الخير، ان البرنامج يهدف إلي دعم أهالينا بمختلف مدن ومراكز محافظة قنا، فضلاً عن التواجد وسط المئات من المواطنين الذين يعملون من أجل أسرهم، خاصةً ان البرنامج يدعم الجمهورية الجديدة وتوجيهات الحكومة والقيادة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى