حوادثمحافظات

بينهم طفل.. ننشر أسماء مصابي حادث طريق “الموت” في قنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الأربعين والشهير بطريق “الموت” بقرية كوم البيجا في فرشوط، والمؤدي إلى نجع حمادي _ أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية كوم البيجا، مركز فرشوط، على طريق الأربعين المؤدي إلى “نجع حمادي_أبوتشت”.

أسماء مصابي حادث طريق الموت في قنا 

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “عبدالحفيظ صادق، يبلغ من العمر 35 عامًا، وماجد محمد علي، يبلغ من العمر 40 عامًا، ونجله محمد ماجد محمد ماجد، ببلغ من العمر 15 عامًا، والمصاب الرابع رفض النقل إلى المستشفى لاستقرار حالته الصحية، من أسرة واحدة، وجميعهم مقيمين بقرية الأميرية التابعة لمركز أبوتشت، وذلك جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الأربعين والشهير بطريق “الموت” بقرية كوم البيجا في فرشوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى