حوادثمحافظات

أغلقت الطريق وأصيب السائق.. انقلاب سيارة محملة 55 طن غلال قمح في قنا (صور)

سمر مكي

أصيب سائق، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة 55 طن من غلال القمح تابعة لشركة مطاحن مصر العليا على الطريق الصحراوي الغربي “قنا_الاقصر” أمام قرية المحروسة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإنقلاب سيارة نقل محملة غلال قمح أمام قرية المحروسة على الطريق الصحراوي الغربي، مما تسببت في غلق الطريق وإصابة السائق.

انقلاب سيارة نقل محملة غلال قمح في قنا

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن قنا ورئيس وسكرتير رئيس قرية المحروسة إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص إصابة ” عبدالعظيم محمد الشاذلي” إثر انقلاب سيارة نقل تابعة لشركة مطاحن مصر العليا محملة 55 طن من غلال القمح قادمة من الجنوب متجهة لمدينة قنا، على طريق “قنا الأقصر” الصحراوي الغربي.

وأفاد مصدر مسئول أن الغلال تسببت في غلق طريق قنا الأقصر الصحراوي الغربي واختيار طريق بديل لحين إزالة الغلال وفتحها مرة أخرى، فيما جاري تحميل الغلال في سيارة أخرى بديل عن التالفة بعد وقوع الحادث

تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى