حوادثمحافظات

تاه في المولد.. العثور على الطفل الضائع خلال بث مباشر عبر الفيسبوك بقنا

سمر مكي

في مشهد أشبه بالمشاهد السينمائية عثرت أسرة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، على طفلها التائه خلال بث مباشر كان معروضًا على صفحات السوشيال ميديا عبر موقع “فيس بوك” خلف فرقة الإنشاد الديني بأحد الموالد التي تحتفل بالمولد النبوي الشريف بذات القرية.

قال أحد أقارب الطفل، أنه يُدعى إيهاب عمر، يبلغ من العمر 8 أعوام، وتاه وسط احتفالات القرية بالمولد النبوي الشريف، وظلت الأسرة بالكامل تبحث عنه لأكثر من ساعتين في جميع أنحاء القرية ولم يتم العثور عليه، وفجأة شاهده أخيه يظهر في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلف أحد فرق الإناشيد الديني التي تحتفل بالمولد.

وأضاف أحد أهالي القرية إن الطفل ذهب بصحبة أسرته إلى احتفالات قرية المراشدة بمركز الوقف بالمولد النبوي الشريف، قبل أن تفقده الأسرة وسط الزحام وتظل تبحث عنه لمدة ساعتين متواصلة، حتى عثر عليه شقيقه الأكبر أثناء تصفحه صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك بظهوره في بث مباشر خلف أحد فرق الإناشيد الديني المتواجدة بالمولد.

وعبر أهالي قرية المراشدة عن سعادتها بعودة الطفل الضايع في التعليقات على البث المباشر في موقف إنساني جميل لمساعدة الأسرة في مشاهدة الطفل وإخبارهم بأنه موجود في الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى