حوادثمحافظات

الدفع ب 16 سيارة إسعاف.. ننشر أسماء مصابي تصادم أتوبيس مع ميكروباص في قنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي حادث قرية الشيخ عيسى والذي وقع مساء اليوم السبت، إثر تصادم أتوبيس سرفيس مع سيارة ميكروباص على طريق مصر أسوان الزراعي، وأسفر عن إصابة 11 شخصًا.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص على طريق قرية الشيخ عيسى، وتم الدفع ب16 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى قنا العام.

 

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “حسن محمد أحمد علي، يبلغ من العمر 23عامًا، عامل، مقيم في أبومناع بحري بدشنا، ومجدة حماده أبوالمجد محمد، تبلغ من العمر 19عامًا، طالبة الفرقة الأولى كليه تجارة، ومقيمة بأبومناع بحري،وسلمى محمد عبدالرؤوف محمد، تبلغ من العمر 5 أعوام، وسمر محمد أحمد محمد، تبلغ من العمر 24 عامًا، ربة منزل، المصابين المستقلين الأتوبيس السرفيس.

كما أصيب أيضًا “أحمد محمد جابر أحمد، يبلغ من العمر 40 عامًا، مقيم القناوية، عامل، وحمدي عبدالفتاح أحمد محمد، يبلغ من العمر 30 عامًا، عامل، القناوية، وامبارك فتحي أحمد محمد، يبلغ من العمر 43 عامًا، ومقيم القناوية، عامل، ومحمد امبارك علي محمود، يبلغ من العمر 43 عامًا، عامل صيانة مستشفى الجامعة، ومقيم القناوية.

 

وأصيب أحمد متولي حسن حسين، يبلغ من العمر 61 عامًا، موظف بالأوقاف بالمعاش ومقيم المخادمة قنا، وسيد سليم محمد أحمد، يبلغ من العمر 59 عامًا، سائق الميكروباص ومقيم القناوية، وعمر عبده عمر أحمد، مقيم الجبلاو، يبلغ من العمر 43 عامًا، سائق الأتوبيس السرفيس، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى