حوادثمحافظات

مصرع وإصابة 11 شخصًا من قنا في حادث مروع بأسوان (صور وأسماء)

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه وأصيب 10 آخرين، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق توشكى، بمركز أبوسمبل، في محافظة أسوان، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق توشكى في أبوسمبل بأسوان، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 10 آخرين من محافظة قنا عدا السائق من غرب أسوان.

وجاءت أسماؤهم بعد الفحص تبين “مصرع محمد مصطفى محمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، مقيم في دشنا بقنا، وإصابة إبراهيم محمد علي، يبلغ من العمر 36 عامًا، من غرب أسوان، وعلي حسين علي، يبلغ من العمر 23 عامًا، من دشنا بقنا، ومحمد علي حسن، يبلغ من العمر 25 عامًا، من قنا، ومحمد محمود حسن، يبلغ من العمر 29 عامًا، من قنا، وعلي إبراهيم أبوالوفا، يبلغ من العمر 31 عامًا، من قنا.

كما أصيب حسن محمود حسن، يبلغ من العمر 29 عامًا، من قنا، وياسر حمدي محمد، يبلغ من العمر 36 عامًا، من قنا، وأبوالحجاج على عبدالقادر، يبلغ من العمر 24 عامًا، وعبدالمنعم أمير أحمد، 28 عامًا، ومصاب بغيبوبة مجهول الهوية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل في أسوان، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى