محافظات

صحة قنا تفتح تحقيق عاجل بواقعة إتهام ولي أمر بالتعدي على ابنته من موظفة التطعيم

سمر مكي 

أحال الدكتور راجي تاواضروس، وكيل وزارة الصحة في قنا، واقعة تعدي موظفة التطعيم على تلميذة داخل مدرسة المحروسة الإبتدائية المشتركة، إلى الشئون القانونية بعد إتهامها من ولي أمر التلميذة، وذلك للتأكد من صحة الواقعة.

قال وكيل وزارة الصحة في قنا، أنه فور تلقيه الشكوى من ولي أمر يتهم فيها موظفة التطعيم بالتعدي على ابنته بالضرب والسب، أمر بإحالة الواقعة بأكملها للتحقيق العاجل للتأكد من صحة الواقعة، موضحًا أنه إذا ثبت ما جاء في الإتهام سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد موظفة التطعيم.

وكان قد قدم المواطن أحمد علي كامل، ولي أمر التلميذة تسنيم بمدرسة قرية المحروسة الإبتدائية المشتركة، التابعة لدائرة مركز قنا، شكوى إلى وكيل وزارة الصحة ضد موظفة تطعيم بتهمة شتم والتعدي بالضرب على ابنته.

وقال ولي الأمر في شكوته “أنه في يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري، أثناء وجود ابنته داخل مدرسة المحروسة الإبتدائية المشتركة، حضرت لجنة التطعيمات لتطعيم التلاميذ وأثناء سير عملية التطعيمات قامت موظفة تُدعى “ع” المسئولة عن التطعيم بالتعامل بقسوة مع التلميذة تسنيم ابنته والتعدي عليها بالضرب والشتم.

وأضاف ولي أمر التلميذة أن ابنته أصيبت بحالة من الرعب والخوف ودخولها في حالة نفسية سيئة ورفضها للذهاب الى المدرسة مرة أخرى، لذلك يناشد جميع المسئولين بالمحافظة بإتخاذ اللازم نحو هذه الموظفه لرد اعتبار ابنته، مشيرًا أن هذه الواقعة بشهادة إدارة المدرسة وتلاميذ الفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى