حوادثمحافظات

مدمن شابو.. القبض على أحد المتهمين بقتل شاب وإصابة آخر لسرقتهما في قنا

سمر مكي 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على أحد المتهمين في واقعة مقتل شاب وإصابة آخر بطلق ناري، على كوبري قرية العقب، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

بداية الواقعة 

ترجع البداية إلى يوم 1 نوفمبر من الشهر الجاري، عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بمقتل الشاب “محمد حماده مرتضى، يبلغ من العمر 27 عامًا، وإصابة محمود محمد خيري، يبلغ من العمر 34 عامًا، بطلق ناري أثناء عودتهما لمنزليهما بقرية العقب اعترضهما لصوص مجهولين وعند التصدي لهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية فلقي شاب مصرعه وأصيب آخر.

القبض على المتهمين بواقعة العقب في قنا 

وبعد تكثيف التحريات الأمنية بمركز شرطة قوص برئاسة الرائد محمد الشامي رئيس مباحث المركز، وأحمد هشام معاون أول مباحث المركز، تم القبض على “عبدالله.ح” من العيايشا مدمن شابو، وجاري البحث عن “أحمد.ع” في واقعة مقتل شاب وإصابة آخر بعد التربص لهما لسرقتهما وعندما تم التصدي لهما قتلا الضحية وأصيب الآخر، وتمكنا من سرقة الموتوسيكل الخاص بهما.

تم القبض على أحد المتهمين في الواقعة وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده والبحث عن الهارب، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى