حوادثمحافظات

قتل ربة منزل وسرق مصوغاتها.. حبس عاطل 10 أعوام في قنا

سمر مكي 

 

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد صهيب محمد حافظ رئيس المحكمة وعضوية المستشار تامر أحمد رضا، والمستشار محمد عمر عبد الجواد، والمستشار محمود السيد الكفراوي، وبأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 أعوام، بتهمة قتل ربة منزل وسرقة مصوغاتها، والحبس لمدة عام وتغريمة 10 الاف جنية عن حيازة الترامادول المخدر.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى شهر يونيو من العام الجاري 2022، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة “نجاح.ع.غ” ربة منزل، بها طعن بالرقبة داخل منزلها بقرية القناوية التابعة لدائرة مركز قنا.

وبعد تكثيف التحريات الأمنية من قبل رجال المباحث بمركز شرطة قنا تبين أن المتهم في الواقعة “إبراهيم.ع.م.ج” عاطل قام بطعن المجني عليها حتى فارقت الحياة وسرق مصوغاتها وفر هاربًا، داخل قرية القناوية بقنا.

تم ضبط المتهم في سوهاج والذي اعترف بأنه كان يمر بظروف مالية صعبة فقامت المجنى عليها باقتراضه مبلغًا من المال وأخذت علية إيصالات مالية وعند تعثره في السداد، خشى أن ترفع عليه قضايا فقرر التخلص منها حيث تسلل إلى منزلها ليلًا ونفذ جريمته.

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات قنا والتي عاقبت المتهم بالسجن المشدد 10 أعوام، بتهمة قتل ربة منزل وسرقة مصوغاتها، والحبس لمدة عام وتغريمة 10 الاف جنية عن حيازة الترامادول المخدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى