حوادثمحافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 11 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص في أسوان

سمر مكي 

لقي مُسن مصرعه وأصيب 10 آخرين، صباح اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بنبان الصحراوي في مركز كومبو، محافظة أسوان، وتم الدفع ب14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بنبان الصحراوي

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بنبان الصحراوي في كومبو، وأسفر الحادث عن مصرع مُسن وإصابة 10 آخرين.

أسماء مصابي حادث بنبان الصحراوي 

وجاءت الأسماء كالآتي: مصرع عابدين كمال إبراهيم، يبلغ من العمر 60 عامًا، وإصابة كلًا من ” عبدالله عابدين كمال، يبلغ من العمر 33 عامًا، وخضرة سعدي فتحي، تبلغ من العمر 28 عامًا، وشيماء رجب حسن، تبلغ من العمر 18 عامًا، و محمد أحمد حسن، يبلغ من العمر 20 عامًا، ومحمود رجب حسن، يبلغ من العمر 24 عامًا، وفراج محمد عبدالله، يبلغ من العمر 45 عامًا، ولطيفة أحمد قناوي، تبلغ من العمر 65 عامًا، وكيرلس حنا فوزي، يبلغ من العمر 28 عامًا، وأحمد سيد أحمد، يبلغ من العمر 40 عامًا، وسارة سعد أحمد، تبلغ من العمر 19 عامًا.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الصداقة في أسوان، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى