حوادثمحافظات

ضبط مسجل خطر خطف شقيقته ونجلها وشرع في قتل آخرين بقنا

سمر مكي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على مسجل خطر متهم في عدة قضايا شروع في قتل وخطف ومخدرات، أثناء هروبه بإحدى المناطق الجبلية، بمركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط بشن حملة أمنية لضبط مسجل خطر هارب متهم في عدة قضايا منها إصابة نجله وخطف شقيقته ونجلها بسبب خلافات مالية، في قرية البراهمة التابعة لدائرة المركز.

ضبط مسجل خطر خطف شقيقته في قنا 

وتمكنت قوات الأمن برئاسة الرائد محمد عبدالقادر، رئيس مباحث مركز شرطة قفط من ضبط المتهم ويُدعى “عبدالهادي.ح.د، في الثلاثينات من العمر، عاطل، مقيم في نجع العرج قرية البراهمة، بتهمة خطف شقيقته “أ” ونجلها وإطلاق الأعيرة النارية عليهم إضافة إلى أنه أصاب نجله بطلق ناري أيضًا بسبب خلافات مالية مع أسرته وفر هاربًا.

وكشفت تحريات المباحث أيضًا أن المتهم عليه قضية الشروع في قتل أحد أقاربه بينهم نسب يُدعى “محمود .م” داخل قرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، بسبب رفضهم إعادة زوجته له كونه اتشهر بالبلطجة وأعمال العنف.

تم ضبط المتهم أثناء هروبه في إحدى المناطق الجبلية بمركز قفط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حولها وكشف كافة الملابسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى