حوادثمحافظات

بينهم أجانب.. تفحم جثتين وإصابة 5 آخرين إثر اشتعال سيارتين في أسوان (أسماء)

سمر مكي 

لقي شخصان مصرعهما متفحمين  وأصيب 5 آخرين حتى الآن، مساء اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم نصف نقل إحداهما محملة بنزين والأخرى جوالات ذهب واشتعالهما، عند الكيلو 67 بين الست عطيفة ومرسى علم، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وجاري السيطرة على الحريق.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ربع نقل إحداهما محملة بنزين والأخرى جوالات ذهب مما أدى إلى اشتعالهما عند الكيلو 67 بين الست عطيفة ومرسى علم، وأسفر عن تفحم جثتين حتى الآن وإصابة 5 آخرين بينهم أجانب سودانيين.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتبين بعد الفحص مصرع اثنين متفحمين مجهولين الهوية حتى الآن وإصابة كلا من “أسعد حسن أحمد، يبلغ من العمر 45 عامًا،مصرى حروق من الدرجه الثانية بالوجه وأماكن متفرقه بالجسم.

كما أصيب أيضًا نجم الدين داوود عبد الله، يبلغ من العمر 26 عامًا، سوداني الجنسية حروق من الدرجة الاولى بجميع أنحاء الجسم، ونجم الدين ضو البيت علي، يبلغ من العمر 37 عامًا، سوداني الجنسية، حروق متفرقه بالجسم من الدرجه الأولى، وأحمد علي خضر، يبلغ من العمر 25 عامًا مصري حروق متفرقة بالجسم من الدرجه الثانية، وطارق محمد آدم، يبلغ من العمر 32 عامًا،   سودانى حروق متفرقة بالجسم من الدرجع التانية.

جاري نقلهم إلى مستشفى إدفو العام والسيطرة على الحريق للبحث عن ضحايا آخرين في الحادث المروع الذي وقع نتيجة تصادم سيارتين ربع نقل واشتعالهما في أسوان، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى