حوادثمحافظات

اليوم المرافعة الختامية لمحاكمة “الحصاوي” مستريح المواشي في أسوان

سمر مكي 

تنظر محكمة جنايات قنا الدائرة الإقتصادية، صباح اليوم السبت، المرافعة الختامية في محاكمة طاهر الحصاوي مستريح أسوان ووالده وأشقائه بعد أن تم تأجيلها للنظر إلى طلبات الدفاع وكان من بينها الحصول على السبائك الذهبية والأموال، التي جرى ضبطها بحوزة المتهمين لسداد أموال الضحايا.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، أثناء هروبه في محيط قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، بعد اتهامه بالنصب على المواطنين داخل قرية الشرفا في مركز إدفوا بمحافظة أسوان وبحوزته 16 سبيكة من الذهب، وصل وزنها إلى نحو 10.500 كيلو جرام، إضافة إلى مبلغ ضخم من المال.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، إضافة إلى عدد من المتهمين الذين كانوا يعاونونه في أعمال النصب والاحتيال داخل محافظة أسوان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم على خلفية اتهامهم بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بحجة الاستثمار بها وتحقيق مكاسب طائلة.

وسقط عدد كبير من أهالي وأبناء محافظة أسوان، ضحايا لـ طاهر الحصاوي وأتباعه، الذين أقبلوا على سلب أموالهم بداعي الاستثمار بها وتحقيق مكاسب وفوائد مرتفعة، إضافة إلى شرائهم لعدد من رؤوس المواشي منهم بنظام الوعدة، حتى تمكنوا من جمع ملايين الجنيهات منهم وفروا هاربين بعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى