حوادثمحافظات

بينهم 5 أشقاء.. ننشر أسماء مصابي انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي الحادث، الذي وقع اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، بعد كارتة قنا، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص بينهم 5 أشقاء جميعهم من محافظة البحيرة.

بداية الواقعة

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

أسماء مصابي حادث صحراوي قنا 

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “دنيا سعيد عبد العظيم، تبلع من العمر 23 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات العنقية، ومنى معوض علي محمد، تبلغ من العمر 42 عامًا، كدمات وسحجات، وإسراء سيد عبد العظيم، تبلغ من العمر 19 عامًا، كدمات وسحجات، و5 أشقاء هم هشام خالد حسين، يبلغ من العمر 24 عامًا، سحجات وكدمات، وزين خالد حسين، رضيع 4 شهور، ورودينا خالد حسين، تبلع من العمر 14 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات العنقية، وعمرو خالد حسين، يبلغ من العمر 16 عامًا، وروضة خالد حسين، تبلع من العمر 7 أعوام، سحجات وكدمات، جميعهم من بولاق محافظة البحيرة.

تقرر نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى