حوادثمحافظات

10 عمال كانوا رايحين الشغل.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس في أسوان

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي الحادث الذي وقع، اليوم السبت، إثر انقلاب أتوبيس محمل عمال عند الكيلو 40 طريق شرق العوينات، مركز أبوسمبل في أسوان، وأسفر عن إصابة 10 عمال بشكل مبدئي.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب أتوبيس محمل عمال عند الكيلو 40 طريق شرق العوينات في أبوسمبل، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

إصابة 10 عمال في أسوان

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “محمد صالح الجندي، يبلغ من العمر 38 عامًا، كدمات وجرح قطعي بفروه الرأس، وأبو بكر محمد عبدالمجيد، يبلغ من العمر 42 عامًا، اشتباه كسر باليد اليسرى، وأحمد منير محمود، يبلغ من العمر 36 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الايمن، وباسم جابر محمود، يبلغ من العمر 28 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وكرم سيد عبدالفتاح، يبلغ من العمر 24 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسرى.

كما أصيب أيضًا أحمد محمد أحمد عبدالله، يبلغ من العمر 33 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وكرم جابر عبدالعال، يبلغ من العمر 54 عامًا، خلع بالكتف الأيسر، وخالد محمد أبو بكر، يبلغ من العمر 33 عامًا، كدمات متفرقة، وعصام محمود عبدالحميد، يبلغ من العمر 43 عامًا، خلع بالكتف الأيمن، وأحمد شهاب سباق، يبلغ من العمر 43 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، جميعهم عمال في شركة الهاشمية.

تم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل الدولي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب أتوبيس عند الكيلو 40 شرق العوينات في أبوسمبل، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى