حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بينهم أطفال إثر حادث تصادم في الأقصر

سمر مكي 

أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم توك توك مع سيارة ميكروباص، على الخط الزراعي السريع بالعشي، في محافظة الأقصر، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم توك توك مع سيارة ميكروباص على الخط الزراعي السريع بالعشي في الأقصر، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وبعد الفحص تبين إصابة “كرم عبدالفتاح خليل، يبلغ من العمر 27 عامًا، اشتباه كسر باليد اليمنى، وعبدالله أحمد إسماعيل، يبلغ من العمر 15 عامًا، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن واشتباه كسر بالكاحل الأيمن، وأحمدعبدالفتاح خليل، يبلغ من العمر 17 عامًا، اشتباه كسر بالقدم اليمنى واشتباه مابعد إرتجاج، وعبدالرحمن مجدي أبوالمجد، يبلغ من العمر 19 عامًا، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، ومحمد نجار محمود، يبلغ من العمر 50 عامًا، وعبدالله عبدالفتاح خليل، يبلغ من العمر 28 عامًا، اشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه ارتجاج بالمخ.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى