حوادثمحافظات

10 معظمهم كبار سن.. ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين في قنا

قنا: سمر مكي

حصل الصعيد لايف على أسماء مصابي الحادث الذي وقع، اليوم الخميس، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي على الطريق الزراعي الغربي بين قريتي المحروسة والزوايدة في قنا، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص معظمهم كبار سن.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي بيني قريتي المحروسة والزوايدة في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم في قنا

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “فتحى ثابت علي، يبلغ من العمر 63 عامًا، وجمال حسن حسين، يبلغ من العمر 57 عامًا، وإبراهيم علي أحمد، يبلغ من العمر 55 عامًا، و محمد محمود حسان، يبلغ من العمر 65 عامًا، ومحمود أحمد علي، يبلغ من العمر 77 عامًا، ومحمد سعيد حسن، يبلغ من العمر 58 عامًا، وصلاح حساني محمد، يبلغ من العمر 45 عامًا، وعبدالله أحمد محمد، يبلغ من العمر 53 عامًا، ومحمد زغلول، يبلغ من العمر 65 عامًا، وحسن سعيد حسن، يبلغ من العمر 22 عامًا.

تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص على الطريق الزراعي الغربي في قرية الزوايدة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الحادث وكشف سبب وقوعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى