حوادثمحافظات

بعد حبس لص التونة بقنا.. أول تعليق لصاحب محل البقالة: متعود وأكتر من مرة يسرقنا ويبيع

سمر مكي 

نشر صاحب محل البقالة الذي ضبط لص علب التونة داخل مركز قفط، جنوبي محافظة قنا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تفاصيل الواقعة وأن ذلك الشخص معتاد على السرقة ليس للأكل ولكن لبيع السلع التي يقوم بسرقتها

حبس عامل سرق 6 علب تونة في قنا

وجاء مضمون المنشور كالآتي: “هذا الشخص الذي سرق مسكناه بالسرقة متلبس من أكثر من شهر وسبناه ونبهنا عليه لا يأتي مره أخرى، ولكنه جاء بعد ذلك أكثر من مره ونجح في السرقة أثناء الزحام وآخر مره كنت متواجد في المحل يوم الجمعة دخل المحل أكثر من ثلاث مرات طبقا لمراجعة الكاميرات، تأكدنا من عملية السرقة المتكررة.

وأضاف صاحب محل البقالة في منشوره أيضًا ” لذلك عندما تم مشاهدته بالليل في نفس اليوم مسكناه ولم نتعدي عليه باي شكل وعندما انتشر الخبر عرفنا أن هذا الرجل يقوم بالسرقه من أكثر من مكان ويقوم ببيع البضاعة ليس للأكل ولكن يقوم بشراء مخدرات وهو معترف بذلك، وجاء اليوم أهله عندنا وعرضوا فلوس ولكنا سامحنا في حقنا على وعد أنهم سوف يضعوه في مصحة لعلاج الادمان وأنه لن يأتي إلى قفط مرة أخرى.. اردت أن أوضح حقيقة”


وكانت قد ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عامل بتهمة سرقة 6 علب تونة من داخل محل بقالة “سوبر ماركت” في مدينة قفط، جنوبي محافظة قنا.

سرقة 6 علب تونة في قنا 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط، يفيد بضبط عامل سرق 6 علب تونة من داخل محل بقالة في مدينة قفط.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن صاحب محل بقالة ضبط عامل يُدعى “أ” سرق منه 6 علب تونة من المحل الخاص به في مدينة قفط، وقام بتسليمه إلى مركز الشرطة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة 6 علب تونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى