حوادثمحافظات

بعد 5 أيام.. انتشال جثة موظف سقطت عليه حفرة 15 مترًا بسبب الآثار في قنا

سمر مكي 

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، بعد من انتشال جثة موظف من أسفل الأنقاض إثر انهيار حفرة عليه عمقها 15 مترًا تقريبًا أثناء التنقيب عن الآثار، في حاجر الجبل، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف برئاسة الرائد كريم يوسف رئيس مباحث المركز، يفيد بانتشال جثة الموظف الذي انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار منذ 5 أيام من أسفل الأنقاض، في حاجر الجبل بدائرة المركز.

انتشال جثة موظف من أسفل الأنقاض في قنا 

وأوضحت تحريات المباحث أن موظف في الألومنيوم، سقطت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار، في حاجر الجبل مركز الوقف، ونجحت قوات الأمن من انتشال جثته من أسفل الأنقاض بعد العمل 5 أيام من قبل الحفارات نظرًا أن المنطقة رملية والحفر لاستخراج الجثة كان يوجه به صعوبة لعدم ظهورها والحفرة على عمق كبير، وعند الحفر أكثر ينهار المكان زيادة، حتى تم انتشالها فجر اليوم.

مصرع موظف أثناء التنقيب عن الآثار في قنا 

تقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف النيابة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى