حوادثمحافظات

15 شخصًا بينهم رضيع.. ننشر أسماء مصابي انقلاب ميكروباص على صحراوي قنا (صور)

سمر مكي

حصل “الصعيد لايف” على أسماء مصابي الحادث الذي وقع، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل مساكن ساويرس في قنا، وأسفر عن إصابة 15 شخصًا بينهم رضيع جميعم من مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام عمارات ساويرس في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

ننشر أسماء مصابي حادث صحراوي قنا

جاءت أسماء المصابين كالآتي “سعدالدين قط حسين، يبلغ من العمر 45 عامًا، وإبراهيم رفاعي إبراهيم، يبلغ من العمر 34 عامًا، ومحمد عبدالعزيز أحمد، يبلغ من العمر 35 عامًا، ، ورانيا رجب حميد، تبلغ من العمر 26 عامًا، ، وجابر سيد أبوالنصر، يبلغ من العمر 63 عامًا، وصابرين أبوزيد حسين، تبلغ من العمر 26 عامًا، وعلا شحات أبوالوفا، تبلع من العمر 23 عامًا.

كما أصيب أيضًا عصام محمد محمد، يبلغ من العمر 35 عامًا، وعاصم علي نورالدين، يبلغ من العمر 34 عامًا، ومحمود علي عبدالعظيم، يبلغ من العمر 22 عامًا، وعلاء شحات أبوالوفا، يبلغ من العمر 22 عامًا، وعبداللاه محمود علي، يبلغ من العمر 78 عامًا، وعلي عراق أبوزيد، يبلغ من العمر 28 عامًا، وإبراهيم حداد محمد، رضيع 9 شهور.

تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مساكن ساويرس في قنا، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى