حوادثمحافظات

شهداء لقمة العيش.. ننشر أول صورة لبئر مياه غرق بداخله 6 شباب في قنا (بالأسماء)

سمر مكي 

 

حصل “الصعيد لايف” على أول صورة لبئر المياه الذي سقط بداخله 5 أطفال وشاب من عائلة داخل مزرعة، وتم انتشال جثثهم على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بسقوط عدد من الأشخاص في بئر مياه جوفية داخل مزرعة على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا.

مصرع 6 أشخاص غرقًا داخل بئر مياه في قنا

تم انتشال 6 جثث من عائلة واحدة جاءت أسماؤهم كالآتي “عبد الرحمن مختار، 22 عامًا، وتامر حسني محمد فرغلي، 16 عامًا، وحازم احمد محمد فرغلي، 15 عامًا، وعبدالرحمن علي محمد فرغلي، 15عامًا، ويوسف أحمد رفيق، 14 عامًا،، ومصطفى هاشم بدر فرغلي، 15 عامًا، جميعهم من مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وتبين أن الضحايا بعد أداء عملهم داخل مزرعة على طريق “قنا سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا ذهبوا لغسل وجوههم من البئر فسقطوا بداخله ولقيهم مصرعهم غرقًا، تقرر نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى